رسالة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب

حازم فهد الدوسري

حازم فهد الدوسري

الرئيس التنفيذي

حازم حاصل على درجة البكالوريوس في الإدارة من جامعة ميتشغان الغربية وعضو منتدب في إدارة الأعمال من كلية وادي كالامازو. وهو عضو مجلس إدارة في الهيئة السعودية لتنمية الصادرات ولديه أكثر من 17 عاما من الخبرة في المناصب الإدارية العليا ضمن القطاع الخاص.

 

العالم بين يديك

لم يعد مقبولا ونحن نمتلك كل هذه الخبرات البشرية الكبيرة والاعتماد على التكنولوجيا والمعرفة وقوة العلاقات الدولية ألا نقدم خدمات لعملائنا تتسم بالسرعة والإتقان، وتقديم الدراسات الإستراتيجية الدقيقة حول أسواق العالم، خاصة مع التواجد الدولي للشركة عبر اكثر من 30 مكتبا متخصصا في التصدير حول العالم، مكنها من بناء تواجد دولي في خدمات التداول التجاري العالمي لمختلف المنتجات الوطنية.

لقد استطاعت الشركة السعودية للصادرات الصناعية منذ انطلقت أعمالها عام 1990م أن تفرض حضورها القوي من خلال تقديم خدمات احترافية فائقة يسرّت وساهمت مساهمة فعالة في عملية النمو الاقتصادي والاستثمار في المملكة العربية السعودية، وذلك بفتح العديد من أسواق العالم أمام المنتجات الصناعية السعودية، وربطت احتياجات الشركات الدولية بمنتجاتنا الحيوية، وتقليص المصروفات مما يجعلها منافسا قويا في هذه الأسواق.

كما فرضت علينا التطلعات الجديدة لرؤية التحول الوطني المملكة العربية السعودية 2030, أن نعيد ترتيب الأوضاع، وتطوير العمليات الإدارية والهيكلية للشركة لتكون في طليعة شركات قطاع التصدير في منطقة الخليج عموما والسعودية على وجه الخصوص، إذ نقدم خدمات متكاملة، مهتمين بكافة التفاصيل الفنية والإدارية، لتصبح الإجراءات المتنوعة والمعقدة في عمليات التصدير "حزمة أعمال واحدة" ومترابطة، وميسرة إلى أبعد الحدود.   

 

الأستاذ / حازم فهد الدوسري

الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب