الشركة السعودية للصادرات الصناعية ( صادرات ) توقع عقد بيع وتوزيع مع شركة وفرة للصناعة والتنمية

أبرمت الشركة السعودية للصادرات الصناعية في يوم الإثنين الخامس من المحرم 1439هـ الموافق 25 / 09 / 2017 عقد بيع وتوزيع منتجات شركة وفرة للصناعة والتنمية للتصدير في كل من العراق والأردن الهاشمية ودول شمال إفريقيا، ويعتبر هذا العقد ضمن خطة شركة الصادرات للدخول في هذه الأسواق بسلة منتجات سعودية متنوعة، وتمتلك شركة وفرة العديد من العلامات التجارية الرائدة وهي "وفره"، "كابريني"، "حدائق السعودية" و"نعمه".
ووقع الاتفاقية حازم فهد الدوسري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة السعودية للصادرات الصناعية والمهندس إبراهيم محمد آل دغرير الرئيس التنفيذي لشركة وفرة للصناعة والتنمية.
وعلق حازم فهد الدوسري: "تمتاز المنتجات السعودية بجودة عالية وتحظى بالثقة في أسواق المنطقة ". وأضاف: "إن هذه الاتفاقية تمثل شراكة حقيقية في القطاع الخاص وتأتي ضمن إطار الجهود الكبيرة لتحقيق "رؤية المملكة 2030" الهادفة لزيادة الصادرات السعودية غير النفطية.
وأضاف المهندس إبراهيم محمد آل دغرير" تمتلك الشركة وتشغل أربعة مصانع حديثة ومتطورة تنتج العديد من المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية لتلبي احتياجات وأذواق المستهلكين في السعودية والأسواق الخارجية الأخرى وأفاد أن عمل الشراكة والتعاون التجاري للتصدير سيسهم في انتشار المنتجات السعودية ذات الجودة العالية وأيضا يعزز مكانة الصناعة السعودية للمساهمة في تحقيق أهداف "رؤية المملكة 2030".
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة السعودية للصادرات الصناعية تأسست في عام 1990 وتمتلك شبكة عملاء في أكثر من 32 دولة حول العالم، وتهدف الشركة لتكون في طليعة شركات التصدير في منطقة الخليج عموما والسعودية على وجه الخصوص.